اكتشاف سيارة جديدة في مصر تعمل بالكهرباء تعرف باسم دونج فينج E70S.

0

 

بدأت مصر مؤخرا باطلاق السيارات التي تعمل بالكهرباء بصورة رسمية ويعتبر بعد خطاب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي زاد التركيز علي السيارات الكهربائية وبدأت بعض الشركات باطلاق اعلانات مختلفة من بعض التوكيلات وتعتبر اهمها سيارة دونج فينج E70S الكهربائية.

سعر سيارة دونج فينج E70S.

صرحت شركة مصر حلوان للسيارات التي تعتبر وكيل دونج فينج الصينية في مصر عن بدأ حجز دونج فينج الكهربائية E70S في مصر لاول مرة. واقرت الشركة ان مقدم حجز سيارة دونج فينج الصينية يكون بقيمة 27.750 الف جنيه ويعتبر هذا مقدم لسعر السيارة الذي يبلغ قيمتها بصورة اجمالية 477.750 الف جنيه. وقالت الشركة انها تتابع جهود شركة النصر للسيارات لتقديم علامة دونج يونج بسيارتها الكهربائية في مصر حتى تصبح السيارات الكهربائية اكثر انتشارا في مصر.

نظام تقسيط سيارة دونج فينج E70s.

ومن المؤكد انه سيتم فتح باب حجز سيارة دونج يونج الصينية يوم الاتنين 7 فبراير المقبل وقد قلنا مسبقا ان حجز الدفعة الاولي للسيارة هي 27.750 الف جنيه والدفعة التانيه تكون مبلغ 150 الف جنيه وذلك يكون بعد تأكيد من الشركة الام في الصين بموعد وصول سيارة دونج يونج والتي يستغرق حوالي 4 شهور. وبعد شحن السيارة واستلامها في مصر سيتم دفع باقي المبلغ المتبقي للسيارة وهو 300 الف جنيه. والدفع سوف يكون نقديا او بالتقسيط.

 

تحفيز مميز علي سيارة دونج فينج E70S.

صرحت الشركة انها سوف توفر نظام تقسيط علي 10سنوات بفائدة بسيطة وهذا يعتبر تشجيع لشراء السيارة وتبلغ قيمة الفائدة 6.5% وتسدد عن طريق بنك فيصل الاسلامي. وصرحت الشركة ان هذا التحفيز يرجع الي مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شجع المواطنين علي إقتناء السيارات الكهربائية وايضا صناعتها في مصر بالتعاون مع الشركات الاجنبية وهذه السيارات تعود علي مصر بفوائد ايجابية وعلي المجتمع ككل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com