تستعد سوزوكي بالينو بطرح علامة تويوتا في مصر

0

واخر الأنباء التي اقرتها شركة تويوتا ايجيبت علي تالت موديلاتها الناتجة انها تستعد للتعاون مع شركة سوزوكي في مصر وسوف يقومو بإنتاج سيارة ذات مواصفات رائعة ويوجد بها وسائل ترفيه ومميزات تواكب عام ٢٠٢٢ وهي سيارة هاتشباك.

 

شركة تويوتا تخطط لانتاج موديل جديد من السيارات بالتعاون مع شركة سوزوكي بمصر.

واخر الاخبار التي اقرتها الشركة انها سوف تقوم بانتاج موديل جديد من تويوتا في مصر وذلك بعد انتاج موديلات تويوتا وهما (بلتا_ تويوتا_روميون). وقد صرحت شركة تويوتا ايجيبت فيما قبل انها سوف تنتج اكتر من موديل من سيارات تويوتا بالتعاون مع شركة سوزوكي وذلك بعد انتاج بلتا وتعتبر هي تشبه سيارة سوزوكي سياز بنسبه كبيره جدا.

وبالفعل قد انتجت شركة تويوتا سيارة تويوتا روميون التي تشبه بشكل كبير جدا سيارة سوزوكي ارتيجا وتستعد لانتاج شكل تالت لم تحددة بعد.

 

سيارة بالينو بعلامة تويوتا في مصر تسمي تويوتا ستارليت.

وقد قالت بعض التقاريرالتي اصدرتها الشركة ان الموديل التي سيطرح سوف يكون نسخة تويوتا من سوزوكي بالينو الذي يطرح في مصر. وايضا تباع السيارة في الاسواق الخارجية باسم تويوتا ولكن بعلامة مختلفة ويطلق عليها اسم تويوتا جلانزا. وحتي الان لم يستقرو علي اسم الموديل في مصر ولكن ظهرت بعض الاقاويل التي تحمل اسم ستارليت وهذا يرجع الي موديلات تويوتا السابقة المعروفة الهاتشباك. وقد ضرحت الشركة ان من المحتمل ان يصل سعر السيارة في حدود 265 الف جنيه.

 

مواصفات وأداء تويوتا جلانزا.

تتميز السيارة بمحرك سعته 1200 سي سي. وقوة بنزين اجمالية 89 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وتمتلك قوة دوران 113 نيوتن متر عند 4400 لفة في الدقيقة. وتمتلك محرك رباعي الاسطوانات وفتيس مانيوال 5 سرعات او CVT ومن المتوقع اطلاق النسخة الاوتوماتيك منها في مصر.

 

مواصفات تويوتا جلانزا

يبلغ طول السيارة حوالي 3995 مم وعرضها 1.745 مم

وارتفاعها 1.510 مم ويوجد لديها قاعدة عجلات بطول 2.250 مم وتمتلك حقيبة خلفية 339 لتر ويوجد ايضا خزان وقود بسعة 37لتر. ومساحة السيارة تتسع حتي 5ركاب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com