ساوايست لا ترفع أسعارها بالنسبة للحاجزين في ظل الظروف الحالية

0

في ظل الظروف الحالية ومع ارتفاع سعر الدولار وانخفاض قيمة الجنيه المصري بنسبة كبيرة والأزمة الاقتصادية الحالية الحادثة في العالم كل هذا لا يؤثر على سيارات ساوايست حيث حافظت الشركة على أسعار سيارتها كما هي بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالحجز مسبقا, حيث اعلنت IFG وهي الوكيل الرسمي لسيارات ساوايست داخل مصر عن قرارات جديدة وهذه القرارات نشرتها على صفحتها الخاصة على الفيس بوك.
وكيل ساوايست يعلن عن تحمل الشركة لزيادة أسعار السيارات بدلا من العملاء.
أعلنت مجموعة IFG اتوموتيف للتجارة، هي الوكيل الرسمي لعلامات زوتي وفيكتوريا ساوايست الصينية الموجودة في مصر. عن انها تثبت قائمة أسعار سياراتها الموجودة في الأسواق المصرية لسنة 2022 حتى بداية العام القادم.
وأعلنت علي أنه علي الرغم من ارتفاع أسعار السيارات وتكلفة الشحن ولكنها رغم ذلك احترمت عملائها وقررت الثبات على أسعار السيارات للعملاء الذين قاموا بالحجز بدون أي زيادة في الأسعار حتى وصول السيارات الذين قاموا بحجزها بالفعل من الخارج، وأكدت الشركة أنها سوف تتحمل أي فروق مالية حتى تسليمهم سياراتهم المحجوزة.

مواصفات ساوايست DX3 موديل 2022
تمتلك سيارة ساوايست DX3 محرك تربو سعته 1500 سي سي ويعمل بقوة 156 حصان وعزم دوران 225 نيوتن للمتر، ولديها ناقل حركة اوتوماتيك CVT والنقل اليدوي 8 سرعات.
ومن مواصفات السيارة وتجهيزاتها ايضل.
انها تمتلك مقاعد من الجلد، ومساند اليد امامية وخلفية، مكيف هواء يدوي، وشاشة تاتش مقاس 9 بوص، وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، ولديها امكانية ربك الشاشة بالهاتف الذكي، ونظام فرامل مانعة للانزلاق، ومثبت سرعة، ونظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا، ونظام مساعدة يعمل على تفادي الانقلاب، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، إضاءة نهارية LED, قضبان تحميل على السقف، ومرايا جانبية كهربائيّة، عجلات مقاس 17 بوصة، فتحة سقف كهربائيّة.

اسعار DX3
أعلنت مجموعة IFG وهي الوكيل لعلامة ساوايست في مصر عن ارتفاع أسعار سيارات DX3 موديل 2022 في الأسواق المصرية.
سعر هاي لاين 325 ألف جنيه.
ويبلغ سعر هاي لاين 2 تي 328 ألف جنيه
وهاين لاين سبورت 333 الف حنيه
وهاي لاين ليميتد إيديشن 336 ألف حنيه.
اسعار DX7
سعر هاي لاين 445 ألف جنيه.
وتوب لاين 473 ألف جنيه.
ويبلغ سعر فلاج شيب 505 ألف جنيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com