رينو توفر سيارتها الجديده عن نسختها الهيجن من طرازها Captur

0

توضح لنا شركة رينو الفرنسية الرائده فى صناة السيارات عن طرحها فى الاسواق النسخه هيجن E-Tech Plugin وتكون فى نفس الوقت تكون من طراز Captur التى تكون من فئة Captur ، تهتم شركة رينو بتوفير افضل الامكانيات الحديثه فى السيارات التى توفرها لكم الشركه .

“رينو” تكشف رسمياً عن نسختها الهجين من طرازها ” Captur” بسعر 604 ألف جنيه.. 

رينو توفر سيارتها الجديده عن نسختها الهيجن من طرازها Captur

توفر لنا الشركة الفرنسيه توضيحا مبين لنا ان النسخه الهيجن E-Tech Plugin تتميز بانها تعتمد على سواعد محرك بنزين يكون بسعة 1.6لتر ومش بس كده يكون الاخر كهربائى يكون بقوة 116 كيلو وات فهى من افضل السيارات التى توجد فى الاسواق تحتوى على الكثير من الامكانيات الجديده التى تجعلها مختلفه ومتطوره فى الاسواق .

تهتم شركة رينو لسيارات بالدقه فى صناعة كل اجزاء السياره حتى تتوافر فى الاسواق بتلك الكفاءه كما ان تتميز السياره الهيجن الى مدى السير حتى 50 ك وايضا تحتوى على بطاريه بسعة 9.8 كيلو وات فى الساعه الواحده كما انها تحتوى على كفاءة عاليه فى الطاقه الكهربائيه الخالصه فهى من اجدد الامكانيات التى توجد فى الاسواق تنفرد بمكانه مميزه بين الماركات الاخرى التى توجد فى الاسواق .

تصرح لنا شركة رينو انها سوفر تقوم بطرح النسخه الهجين E-Tech Plugin فى منتصف عام 2020 وستكون من اجدد وافضل الموديلات التى تتواجد فى الاسواق .

تتميز  شركة رينو بانها توفر لنا سياره متوره ومختلفه ولكن تكون بسعر مناسب لكثير من العملاء وبالرغم من التطورات الكثيره التى تحتوى عليها ولكن تتوافر بسعر ما يقارب 604 ألف جنيه .

تحتوى سيارات هيجن E-Tech Plugin على كشافات عاليه الدقه وتزيد من تميز السياره فى الاسواق .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com