خدمة عملاء منصور شيفروليه

خدمة عملاء منصور شيفروليه

0

تعتبر شركة منصور شيفرولية من أكبر الشركات المعتمدة في تقديم فئات شيفرولية المختلفة حيث قامت بتوفير مختلف الإصدارات والموديلات المتعددة التي اكتسبت ثقة الجمهور من خلالها هذا ليس فقط في فئات السيارات الملاكي بل أنها توسعت في تقديم موديلات أخرى مختلفة حتي كانت من أوائل السيارات التي وجدت في السوق المحلي وتعتبر السيارة شيفرولية بوجه عام ذات مكانة مختلفة والسيارة الأكثر اقتناء من خلال الجمهور لما أكتسبته من ثقة على مدار السنوات السابقة.

فروع شركة منصور شيفرولية

استطاعت شركة منصور شيفرولية أن تخدم كل الجمهور الخاص بها من خلال توفير العديد من الفروع المتعددة، في مختلف الأحياء والمناطق وكذلك المحافظات الذي يمكنك من خلالها الوصول إليها بشكل سهل دون مشقة أو الحاجة إلى السفر.

حيث تتواجد فروع شيفروليه في عدة أماكن قد تكون بجوار منزلك وهم:

  • القاهرة: توجد بمدينة نصر
  • فرع الإسكندرية: سموحة: سان ستيفانو
  • فرع أسيوط: أسيوط
  • فرع المهندسين
  • فرع الجيزة
  • فرع قنا
  • فرع طنطا: الغربية
  • فرع البحيرة: أبو المطامير
  • فرع اسيوط
  • فرع ابو رواش الموجود بالجيزة
  • فرع الهرم

خدمة عملاء المنصور شيفروليه

لقد قامت شركة المنصور بتوفير خدمة عملاء على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حتى في أيام العطلات، يمكن التواصل مع خدمة عملاء المنصور شيفرولية في أي وقت تريد بكل سهولة.

يمكنك الاستفسار من خدمة العملاء على أي ما تريد حول السيارة التي تريد اقتنائها، أو أي السيارات التي تناسب الإمكانيات الخاصة بك.

يمكنك عرض الإمكانيات التي ترغب في توافرها في السيارة الخاصة بك سواء كنت ترغب في سيارة عائلية، أو سيارة تتمتع بالرياضية والرفاهية، أو كذلك سيارات النقل وغيرها من الإمكانيات والموديلات الأخر وتقوم خدمة عملاء المنصور بالتواصل معك في أي وقت وتلبي وتجيب على جميع الاستفسارات.

أنت لست بحاجة إلى زيارة الفرع في حال السؤال عن أسعار السيارات المختلفة، فيمكنك التعرف على الأسعار في أي وقت لفئات السيارات المختلفة.

مراكز بيع شركات منصور شيفرولية

يمكنك التواصل مع مركز بيع منصور شيفرولية الأقرب إليك، لطلب السيارة التي تريدها.

تتوفر جميع الألوان المختلفة موديلات وفئات السيارات التي تطلقها شركة شيفرولية.

في حالة عدم تواجد اللون من خلال مركز بيع منصور شيفرولية في الوقت التي توجدت به، يتم ارسال السيارة إلى المركز في وقت لا يتجاوز ال 24 ساعة ويمكن من خلالها الحصول على السيارة في الفور.

خدمة الشكاوي

يمكنك الرجوع إلى الفرع في حال حدوث أي مشكلة أو شكوى في أي وقت، وسيتم حل المشكلة في أسرع وقت.

كذلك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت وتقديم الشكوى الخاصة بك، وتقوم خدمة العملاء لمساعدتك على الفور في حل تلك المشكلة.

التقسيط  في شركة منصور شيفرولية

يتم توفير خدمة تقسيط السيارات بفئاتها المختلفة في مدة قد تصل إلى خمس سنوات.

تم توفير العديد من العروض المختلفة لخدمات التقسيط مع شركة المنصور للسيارات ليتم الاختيار بين الأنسب إليك للعمل على راحة العميل والحصول على السيارة التي يريدها بشكل سهل يتناسب مع الإمكانيات الخاصة بها ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

عروض شركة المنصور شيفروليه

توفر شركة المنصور شيفروليه العديد من العروض المختلفة التي يمكنك للسيارات السيدان والكومباكت وجميع الفئات.

كذلك توفير خدمة التقسيط بدون فوائد وبأقل مقدم في العروض التي توفرها شركة المنصور شيفرولية لمختلف السيارات التي تقوم بتقديمها على مدار السنوات التي تواجدت بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com