توافر EXEED VX في السوق العالمي بعد طول انتظار.

0

ظهرت في الفترة الحالية سيارة EXEED VX في السوق العالمي حيث تتمتع بمواصفات ممتازة وتكنولوجيا راقية تواكب العصر الحالي والتصميم الداخلي للسيارة مريح وفاخر والمظهر الخارجي لها فيه فخامة وهنا نسلط الضوء على أهم المميزات في السيارة بالتفصيل.

نظام التحكم والشاشات في EXEED VX

تحتوي على شاشة LCD أفقية عالية الجودة والدقة تقوم بعرض البيانات الخاصة بالسيارة مثل استهلاك الوقود والكمية المتبقية لضمان الأمان للسائق وايضا تعرض ضغط الإطارات لضمان السلامة، وتمتلك السيارة نظام داخلي مريح وآمن. وتمتلك عجلات قيادة لديها العديد من الوظائف وبها ايضا نظام تدفئة لتضفي الراحة على السائق أثناء القيادة. وبها نظام تحكم في المناخ ثلاثي الابعاد الاولي للصف الامامي الذي به السائق والراكب الأمامي والثانية لركاب الصف الثاني بضبط درجات حرارة مختلفة على السياره. وتم تزويد السيارة بنظام تنقية الهواء N95 لضمان نقاء الهواء في السيارة.

وظائف الصوت في EXEED VX

أنتجت علامة EXEED سيارة جديدة مميزة تسمى VX تحتوي السيارة بالداخل علي شاشات LCD المزدوجة وتكون الشاشة سعة (12.3 بوصة) وتمتلك بالداخل تكييف هواء يكون بشاشة LCD المميزة.وتكون بالسيارة مميزات صوت متقدمة من شركة سوني. وتحتوي أيضا علي 8 مكبرات للصوت.

سيارة EXEED VX تمتلك سقف بانورامي.

السقف البانورامي لسيارة EXEED VX مصنوع من الزجاج العازل وهو قوي جدا ملائم لجميع الفصول ففي الصيف تكون نسبة التظليل 100% وفي الشتاء في حالة هطول الأمطار المفاجئ يغلق السقف بطريقة أوتوماتيكية بسبب وجود الحساسات المتوفرة فيه.

تصميم داخلي ممتاز في EXEED VX

الطراز الجديد من VX يكون له اسلوب انيق وفاخر اما بالنسبة للتصميم الداخلي لها فهو يتوافق مع التصاميم الحالية والمقاعد الجلدية الموجودة بالسيارة نوع NAPPA وهو مصنوع من جلد البقر الحبيبي الخالي من العيوب والمقاعد لديها ميزة التعديل والتدفئة في مستويات متعددة.

 

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com