ارتفاع نسبة مبيعات تيسلا فى الصين

0

«تيسلا» تحقق ارتفاعًا في مبيعاتها بالصين عاليه جدا وتكون اكثر اختلافا فى الاسواق وخصوصا الصين لانها من الشركات الرائده فى صناعة السيارات الكهربائيه . ولان شركة تيسلا من اهم الشركات التى تصنع سيارات ولان زاد عدد السيارات تيسلا قامت الشركه بترخيص فى جميع واكبر سوق فى السيارات الكهربائيه كما ان الشركه تتميز بانه تحصل على اعلى نسبة مبيعات فى الفتره الحاليه بسبب كفاءة الاجهزه التى توفرها لنا .

اعلنت بعض شبكات قطاع السيارات فى الصين ان تيسلا قامت بصناعة عدد كبير من السيارات وايضا تعمل على ترخيصها خلال تلك الفتره انها شاهدة اعلى معدات فى السنوات الماضيه وزادت فى خلال تلك الفتره .

كما ان صرحت وكالة بلومبرج الانباء ان سبب نجاح الملياردير الامريكى ايلون ماسك فى صناعة سيارات تيسلا فى الصين هو استخدام احدث الاساليب الحديثه فى صناعة السيارات وايضا كما ان السبب الاخر ايضا هو تشغيل المصنع الجديد التى قامت بتوفيره فى صناعة سيارات تيسلا والذي يقيمه في مدينة شنغهاي الصينية كما تلك المصنع اول مصنع تقيمه الشركه خارج الولايات المتحده الامريكيه ، وده يساعدنا على توفير افضل السيارات الحديثه التى يتم صناعتها باسعار منخفضه وبكده يتم زيادة نسبة المبيعات .

تم تصريح بعض الاخبار من ستيف مان من ناحية سيارات تيسلا فى الصين ان كان يوجد بعض المخاوف التى تسبب فى نزول مبيعات السيارات فى الصين بسبب ارتفاع الجماراك ولكن خلال الفتره الماضيه تم الاتفاق على اول دفعه من السيارات وتم الاتفاق على عدد سيارات من تيسلا .

وبالرغم من اننا نعلم جيدا ان ترخيص السيارات لا يؤثر على على مبيعاتها ولكن تعتبر من العلمات التى تقيم اداء سيارات تيسلا فى الصين ، كما ان تحتوى سيارات تيسلا على الكثير من المميزات والامكانيات الجديده التى يبحث عنها كثير من الاشخاص .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com