سعر لسيارات ماكان GTS الجديده يبدأ من 1.3 مليون جنيه

0

تقوم الشركه الالمانيه بصناعة سيارة ماكان GTS فهى تعمل على التطوير المستمر وتوفير سياره فاخره فهى من احدث السيارات التى قامت الشركه بتوفيرها فى الاسواق كما ان الشركه تهتم بكل تفاصيل السياره حتى يتم احفاظ على مستوى الشركه والمكانه المميزه التى تحص عليها سيارات ماكان GTS فى جميع الاسواق .

 

بالصور.. بورش تقدم “ماكان GTS” الجديدة بسعر يبدأ من 1.3 مليون جنيه

امكانيات سيارة ماكان GTS الالمانيه الجديده 

تتميز سيارات ماكان GTS الالمانيه باحتوائها على سواعد محرك تربو مزود  V6 سعة 2.9 لتر وبقوة 380 حصان/520 نيوتن كما ان السياره تحتوى على محرك اتوماتيك يمكننا الاعتماد عليه على نقل المحرك المختلف انه مزدوج القابض وده من احدث الامكانيات التى تحتوى عليها سيارات ماكان GTS .

تتميز سيارات ماكان GTS الجديده الالمانيه بانها تحتوى على جنوط مصنوعه من المعدن الخفيف وبجانب ده تحتوى ايضا على كشافات عاليه الجوده تعمل بتقنيه LED ، كما ان فى حين اننا نلاحظ تألق المقصوره الداخليه التى توجد فى السياره بفرش ألكانتارا الفاخر كما انها تحتوى على مقاعد رياضيه متعددة الاوضاع وتكون فى نفس الوقت مريحه جدا وده ما يحتاجه المشترى عندما يحصل على السياره .

تهتم الشركة الالمانيه المتخصصه فى صناعة سيارات ماكان GTS بجميع اجزاء السياره من الداخل والخارج وتهتم بتوفيرها عاليه الجوده وعلشان كده تحصل على اعلى نسبة مبيعات فى الاسواق العالميه لجودتها وصناعتها المتميزه .

لان سيارات ماكان GTS تتميز بالمحركات والكراسى يرغب كثير من الاشخاص فى الحصول عليها كما ان جميع قطع الغيار الاصليه الخاصه بها تتوافر فى جميع الاسواق وايضا تكون اسعار مناسبه وده عكس كثير من السيارات التى تتواجد فى الاسواق .

يتم صناعة سيارات ماكان GTS الالمانيه باحدث التطورات الجديده التى تحافظ على مكانتها وايضا نعتمد دائما فى صناعة السيارات على الاهتمام بادق التفاصيل وبالرغم من مميزات تلك الياره الكثيره التى لا تنتهى انها تتوافر بسعر مليون و395 ألف جنيه مصر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com