مراجعه بروتون اكسورا 2020أرخص سيارة 7 راكب محترمة في مصر

0

كتبت:نورهان رضا

 اهلا بكم متابعينا الكرام يا رب تكونوا بخير وسعاده  في موقعنا كار موب لاخبار السيارات و زى ما تعودتم على الجديد والحصري في عالم السيارات بروتون اكسورا 7 مقاعد الجديدة تصل مصر رسميا مواصفات العربيه و سعرها تابعونا للنهاية.

أعلنت الشركة اوتو جروب موزع الرسمي العلامة بروتون الماليزيه في مصر على  توفر نسخة فيس ليفت من السيارة اكسورا المبي فى  العائيليه  المدمجة العائلية  موديل2020 الجديدة وبتعتمد سيارة سباعية المقاعد على محرك مكون من أربع اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 140 حصان عند 5000 لفة في الدقيقة بنظام جر أمامي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك سي في تي بسرعة قصوى 185 كم في الساعة .

تقدم Proton Exora الجديدة

 بابعاد  طويله تصل لي اتصل 4,592 ملليمتر وعرض 1809 مللي متر وارتفاع إجمالي 1,691 مللي متر ارتفاع الخلوص الأرضي 166 مللي .

تمتلك Proton Exora

باقه من تجهيزات الأمان  أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى و نظام فرامل abs و توزيع اليكتروني للفرامل ebd ونظام تنبيه ضد السرقة و ايموبليزر ضد السرقه وامكانية التحكم من المصابيح الأمامية للرؤية الليلية افضل وزودت فئه كامله التجهيزات من السيارة بالإضافة إلى ما سبق بنظام esc بالثبات الإلكتروني  واضاءات شبوره وعجلة القيادة من الجلد ومثبت سرعه وكاميرا خلفية فضلا عن فرش جلدي للمقاعد ومسند يد أمامي و شاشة تحكم بمراه الصالون ومرايا ضم كهربائية  وجنوط رياضيه 16 بوصة .

بروتون إكسورا تتوفر في السوق المصري بنظام الذكي لركن السياره و تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب و امكانية التحكم بالزجاج الكهربائي الأمامي والخلفي بلمسة  زر واحدة أما أنظمة الترفيه بالسيارة.

 فتتمثل في نظام  ترفيه صوتي مكون من مشغل الأقراص مدمجة اتصل ب 4 سماعات و مدخل usb و aux, كمبيوتر رحلات و تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة.

وبحسب اوتو جروب  تقدم السيارة لعملاء السوق المصري مشمولة  بضمان  ساري لمدة خمس سنوات او 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب وتقدم السيارة من فئتين  من التجهيزات و تبدأ أسعارها من 245000 الف جنيه  الفئة القياسية 270000  الف جنيه كامله لفئه كاملة التجهيزات انا شايفه ان السعر ده مميز جدا لعربية سباعية المقاعد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com