سيارات نيسان ايجيبت الكهربائيه لاحدث الطرق الحديثه للصناعات المحليه

0

 

تم تصريح بعد الامور من احد الاعضاء المنتدبين لشركة نيسان ايجيبت ان التجديد والتطوير فى السيارات هو من احد المخططات الاساسيه فى المستقبل التى تعمل على النهوض بمجال صناعة السيارات فى الفتره المقبله والتى تجعل شركة نيسان ايجيبت لصناعة السيارات الحديثه هى الافضل فى الاسواق .

 

سيارات نيسان ايجيبت الكهربائيه لاحدث الطرق الحديثه للصناعات المحليه

حصلت شركة نيسان ايجيبت فى الفترة السابقه على نسبة مبيعات فى الفتره القادمه خلال عام 2019 وقد اثبتت ان مصر قادره على التحول الصناعى فى السيارات وامكانية تصدير السيارات الى دول قارة افريقيا .

اشارات بعض الخطوات الايجابيه التى تقوم بعملها الحكومه المصريه من ناحيه السيارات التى تعمل بالكهرباء ولكن الشارع المصرى يحتاج اى بعض الوقت خاصة بعض التطورات الكثيرها التى يشهدها الشارع المصرى من تلك الانواع من السيارات .

وفى تلك الفتره طالب احد ممثلين شركة نيسان للسيارات ان يتم وضع برنامج مخصص للشركه طويل المدى للاستثمار وايضا يحمى الصناعه والعاملين لدى الشركه لان تلك التعاون يشمل خطه لصناعة السيارات الكهربائيه .

بعض عمل مقارنه بين مصر ودول افريقيه فى صناعة السيارات اثبتت ان مصر تنتج كثير من السيارات المتطوره التى تشهد كثير من المبيعات كما ان تحتاج مصر بعض التطورات واستخدام احدث اساليب وامكانيات فى صناعة السيارات حتى تكون قادره على تصدير السيارات ولا تكون استخدام محلى فقط .

يتم خلال الفتره القادمه وقوع بعض الاتفاقات مع الدول الافريقيه على صناعة سيارات نيسان وتصديرها وطرح بعض المميزات الجديده لكة تعمل على جذب المزيد من المستثمرين الأجانب وده يساعدنا على زيادة الاستثمار ووقوع الكثير من الاتفاقات .

تشهد سيارات نيسان ايجيبت الكثير من المميزات وتحصل على مكانه مميزه ومختلفه وتعتبر من اهم وافضل السيارات التى توجد فى الاسواق وتشهد مكانه مختلفه ومميزه وفى نفس الوقت تتوافر باسعار مناسبه .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com