التاكسي الكهربائي بديل للتاكسي الابيض

0

في الأيام القليلة املتبقية على انتهاء العام 2019، لقد تم ظهور معجزة هذا العام، وبداية فريدة من نوعها لمحبي الإثارة والتشويق، فسوف يكون عام 2020 هو عام السيارات الكهربائية، وسوف تحتل أعلى نسبة من السيارات العادية التي تعمل بالبنزين أو السولار، فمن الآن سوف تتغير نظرتنا تماماً عند الاختيار، وسوف نصبح دولة عظيمة صديقة للبيئة، وسنقضي على عوادم السيارات التي دمرت صحة الملايين.

موعد طرح التاكسي الكهربائي في الأسواق

يتصارع الملايين على معرفة موعد فتح باب حجز التاكسي الكهربائي، ليكونوا أول الأشخاص الذين سيحصلون عليه، فهذه السيارة سوف توفر لصاحبها الكثير من الأموال، لأنها ستوفر نسبة كبيرة كان يتم دفعها على استخدام الزيوت الأخرى التي يزداد ثمنها يوماً بعد الآخر، وبهذا نخدم دولة بأكملها وليس شخصاً أو شخصين في الدولة.

هل أجرة التاكسي الكهربائي أرخص من التاكسي الأبيض؟

بالتأكيد، هناك العديد يتساءل عن أجرة التاكسي الكهربائي، هل ستكون على نفس نسبة الأجرة العادية للتاكسي أم ستكون أغلى أو أرخص، بالتأكيد ستكون أقل بنسبة كبيرة، وهذا سيتم توضيحه بشكل أساسي عندما تعمل هذه السيارات في الأسواق.

توفير برنامج خاص للتوصيل (التاكسي الكهربائي )

هناك الكثير من الأخبار التي توضح أن هذا التاكسي سيكون حدثاً غير تقليدياً، وهذا ما سيجعله سيكون الحدث الأضخم في بداية 2020، لأن التاكسي الكهربائي سيقوم بنقل العملاء بنظام جديد، وهو توفير برنامج خاص للتوصيل، يقوم بتوصيل العميل عن طريق الموقع الخاص التاكسي الكهربائي الذي سيتم طرحه في الأيام المقبلة، ويتم تحميله مجناً.

شحنات كهربائية مجانية لأول الحاصلين على التاكسي الكهربائي

ولقد أعلنت الشركة عن توفير شحنات مجانية كثيرة للأشخاص الذين سوف يتقدمون عند بداية فتح باب حجز التاكسي الكهربائي، وليس هذا فقط، سيكون سعره مفاجأة للجميع، فسيكون أرخص تاكسي في مصر.

ما هي مدة شحن التاكسي الكهربائي

فلقد شكك البعض حول المدة التي يحتاجها التاكسي الكهربائي لكي يتم شحنه، والسير به لمسافات طويلة، حيث أثار البعض أنه يحتاج لوقت طويل لشحنه، أو يجب شحنه أكثر من مرة، وكانت هذه التعليقات خاطئة، حيث أن التاكسي الكهربائي لا يحتاج سوى أقل من نصف ساعة لشحنه والسير به حتى 300 كيلو متر متواصل، ولا يحتاج سوى الشحن مرة واحدة في اليوم الواحد فقط.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com