اضافة احداث نظام اندرويد اوتو لسيارات BMW

0

تعرف شركة بى ام دبليو انها من اهم الشركات الرائده فى السيارات تحصل على مكانه مميزه ومختلف فتكون جميع السيارات التى تتوافر فى الاسواق فاخره وتحتوى على اكثير من المميزات والامكانيات العاليه كما ان يتم تجهيز موديلات جديده من سيارات بى ام دبليو وهى النظام الجديد يعمل بالاندرويد اوتو وسيتم توفيرها خلال العام القادم .

اجدد نظام اندرويد اوتو فى سيارات بى ام دبليو الجديده 

تهتم شركة سيارات بى ام دبيلو بالتطوير المستمر فى السيارات التى توفرها فى الاسواق وعلشان كده تنفرد الشركه الالمانيه لصناعة السيارات بتوفير او سياره تعمل بنظام الاندرويد يعنى الان هتقدر توصل التليفون الخاص بك بالسياره وده يكون او اصدار جديد من سيارات بى ام دبيلو العالميه الحاصله على اعلى نسبة مبيعات .

سيتم توفير الان نظام الاسلكى من خلال اول اصدار من BMW Operating System 7.0 يتم تحميله على التليفون واتباع جميع انمظة السياره وده يكون مهمه جدا لمعرفة كل المعلومات المهمه اثناء سير السياره .

الان من خلال سيارات بى ام دبيلو العامله بنظام الاندرويد اوتو هتقدر تشاهد كل ما يعمل فى السياره من خلال التليفون وعند وجود اى مشكله بها ايضا يتم عرضها على الهاتف .

تحصل شركة سيارات بى ام دبيلو على مكان مميزه فى الاسواق العالميه لانها وضعت لنفسها مكانه مختلفه من خلال صناعتها لموديلات كثيره من السيارات وجميعها تكون متميزه وتحصل على اعلى نسبة مبيعات ولان شركة سيارات بى ام دبيلو من اكبر الشركات فى الاسواق العالميه قامت بصناعة بى ام دبليو بنظام الاندرويد اوتو التى ينتظرها كثير من الاشخاص لكى يستمتعون بالمميزات الكثيره التى توجد بها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com