احدث سيارات من شفروليه Tahoe وSuburban الجديده

0

سيارات شفروليه من افضل واحسن السيارات التى تتواجد فى الاسواق تتميز بامكانياتها العاليه التى لا تتواجد فى الماركات الاخرى كما ان اعلنت شركة شفروليه العالميه عن سياراتها الجديده التى تتوافر فى الاسواق وهى Tahoe وSuburban التى تكون من الفئات العاليه التى تكون من اهم الماركات الرياضيه كثيرة الاغراض SUV كما اننا بنوفر لكم افضل الامكانيات بها حتى تكون اكثر تميز فى الاسواق .

احدث سيارات من شفروليه Tahoe وSuburban الجديده

تبين لنا الشركة الامريكيه خلال تلك الفتره ان جميع الموديلات الجديده التى توفرها من السيارات تعتمد بشكلا كبير على منصه جنرال موتورز “T1 Truck”، فتلك النظام الجديد يساعد بشكلا كبير على زيادة حجمها بين الموديلات الاخرى .

كما ان تبين لنا خلال تلك الفترة ان سيارات شفروليه تم زيادة عرض شبكات المبرد تكون مختلفه عن الموديلات الاخرى التى تتواجد فى الاسواق ، كما ان الكشافات التى توجد بها تكون اكثر نحافه ، ومش بس كده تتميز ايضا سيارات شفروليه بزيادة طول العجلات بالموديل Tahoe بمقدار حوالي 12.5 سم حتى يصل الى ليصل إلى 3.08متر ولكى تكون اكثر تميز ودقه زاد الطول بمقدار 17.1 سم ليصل إلى 33ر5 م، كما ان ايضا وصل الطول الجديد للموديل Suburban إلى 5.73 متر لتكون اكثر تميز واختلافا مقارنه بالموديلات الاخر التى توجد فى الاسواق .

تصرح لنا شركة شفروليه للسيارات عن امكانيات ومميزات الموديلات الجديده وان السيارات Tahoe وSuburban تحتوى لاول مره على نظام التعليق افردى اللى يكون مخصص للعجلات الخلفيه فى السيارات .

كما انها تحتوى على شاشة 10 بوصه يستطيع العميل من خلالها معرفة بعض الامكانيات التى تعمل فى السياره نحن نوفر لكم سيارات شفروليه تكون متميزه ومختلفه عن السيارات الاخرى .

تتميز  سيارات شفروليه باحتوائها على برنامج الدفع للسيارات الجديده من خلال مجموعة محركات البنزين التى تتميز بانها تعطى للسياره نطاق القوه الممتد بين 281 إلى 426 حصان.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com