تقدم شركة Abt الالمانيه أودي SQ7 بقوة 510 حصان

0

تهتم شركة Abt على تطوير جميع السيارات التى تقدمها لنا لكى يستمتع العميل بالحصول على سيارة عالية الكفاءه تتميز بالدقه ومن احد التطورات التى تقدمها الشركه Abt انها تعمل على تعديل وتكوير سياراتها أودي SQ7 التى تكون من اجدد السيارات اتى توجد فى الاسواق وتنتمى لفئة SUV لكى تزيدها دقه وقوة اضافيه لكى تمنحها المزيد من الهيبه والجمال بين الانواع الاخرى الموجوده فى الاسواق .

 

تقدم شركة Abt الالمانيه أودي SQ7 بقوة 510 حصان

خلال تلك الفتره اوضحت لنا الشركة الالمانيه عن التعديلات التى اجريتها فى السياره فى ايضا محرك السياره V8-TDI ويكون فى نفس الوقت بسعة 4.0 لتر لكى تعم على لزيادة قوته من 435 إلى 510 حصان وبجانب كل ده تعمل مع زيادة عزم الدوران الأقصى من 900 إلى 970 نيوتن متر وكل ده يزيد من دقة السياره وكفاءتها فى الاسواق .

بجانب كل التطورات الكثيره التى تحدث فى السياره تقدم لكم شركة Abt افضل وحدة وحدة “Sound Control التى تكون من اهم الاشياء تتواجد فى السياره والتى تكون مرتبطه بنظام Active Sound” لكى يكون مميز ويجعل السياره تصدر صوت خاص بها يجعلها مميزه ومختلفه بين الموديلات الاخرى من السيارات .

ولكى تكون سيارات اودى المعدله متميزه تتوافر ببنيه عريضه ومش بس كده تنفرد بجنوط رياضيه تكون عريضه تكون بمقاس 22 بوصه فنحن نوفر لكم سياره تحتوى على تصميميات وامكانيات جديده ومختلفه .

تهتم الشركه بالتعديلات المستمره فى السياره حتى تحصل على اعلى نسبة مبيعات وايضا تعمل على تحسين الاجواء داخل المقصوره الداخليه مثل مفتاح تشغيل وايقاف المحرك وايضا اضاءت عتبات الصعود .

Leave A Reply

Your email address will not be published.