تصريح تويوتا عن اسعارها الجديده للجيل الرابع من هايلاندر رباعية الدفع

0

شركة تويوتا من الشركات الرائد والكبيره فى صناعة السيارات الجديده المتطوره ، كما ان الشركه صرحت عن طرحها سيارة الجيل الرابع من سيارات Highlander المعروفه فى الاسواق من خلال المعرض العالمى فى نيويورك الدولى ، تهتم شركة تويوتا بتطوير سيارتها حتى تحافظ على مكانتها فى الاسواق .

تصريح تويوتا عن اسعارها الجديده للجيل الرابع من هايلاندر رباعية الدفع

لان شركة تويوتا من اهم الشركات فى مجال السيارات تهتم بالمواصفات التى تتواجد فى سيارات الجيل الرابع من ( هايلاندر ) لكى تكون من افضل واهم السيارات التى توجد فى الاسواق العالميه كما ان كثير من الخبراء المتخصصين يعتقدون انها ستكون من افضل السيارات رباعية الدفع التى تكون متوافره على مستوى العالم .

توفر لنا شركة تويوتا الكثير من السيارات ولكن نجد ان سيارة Highlander تختلف تماما عن اى سيارة تم توفيرها فى السابق ، فتلك السياره تتميز بتصميمها امتطور وهيكلها الانسيابى الذي يبلغ طوله حوالى 4.95 متر .

تتميز سيارات الجيل الرابع هايلاندر باحتوائها على شبام امامى عريض ، وايضا تحتوى على لمسات الكروم التى تداخل بشكا كبير فى اجزاء الهيكل ، كما انها تحتوى على عجلات كبيره ومتطوره ، وايضا على مصابيح LED تكون اكثر دقه وكفاءة .

وضحت لنا شركة تويوتا عن احتواء سيارات الجيل الرابع من هايلاندر على محرك اقتصادى يكون 6 اسطونات لكى تكون اكثر دقه وتميز وتكون ايضا بسعة 3.5 لتر ، كما ان تلك النظام يكون قادر بشكلا كبير على توليد عزم يكون 295 حصانا كما ان تلك النظام يحتوى على نظام امامى وخلفى .

تمتعنا شركة تويوتا بتوفير سيارانها الجديده من الجيل الرابع هايلاندر تعمل على استخدام اقل للوقود مما يكون موفر للعملاء لانها تحتوى على محرك بنزين ب4 اسطوات .

مع سيارات تويوتا هتستمتع باحدث الامكانيات الجديده اتى تكون مختلفه ومتطوره كما انها تتوافر باسعار مناسبه لجميع المستويات حتى يستمتع العملاء شراءها والاستمتاع بالامكانيات العاليه التى توجد بها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com