أصدار Grandland X Hybrid من أوبل رسميا فى مصر

0

اوبل من افضل ماركات السيارات التى تتواجد فى الاسواق تتميز بالكثير من الامكانيات ويتم تطويرها بشكل مستمر كما ان الشركه تهتم بالحفاظ على ثقة العملاء وعلشان كده تم الاعلان عن توفير احدث سيارة من شركة اوبل عن اطلاق او سياره تعمل تعمل بنظام الدفع الامامى من سيارات الهجين Grandland X Hybrid التي تكون من السيارات اامتطوره المختلفه وايضا تنتمى الى فئة SUV التى تتوافر بافضل الاسعار فى الاسواق بالرغم من الامكانيات العاليه التى تحتوى عليها .

 

احدث سيارات من اوبل تعمل بنظام الدفع الامامى

الان تصرح لكم شركة اوبل الالمانيه احدث السيارات المتطوره الحديثه التى تعمل بالدفع الامامى بشكل عالى الدقه وتكون مختلفه عن باقى السيارات التى توجد فى الاسواق ولكن قد تؤكد عليكم الشركة ان جميع السيارات الهجين التى تعمل بالدفع الامامى تعتمد على سواعد محرك بنزين رباعى يكون متميز ومختف تماما وتكون الاسطونات بسعه 1.6لتر ومش بس كده كمان تكون بقوة 180 حصان وبجانب ده تكون ايضا نظام كهربائى 110 حصان حتى تكون قوتها عاليه وايضا تزداد تميز فى الاسواق .

تهتم شركة اوبل بالتطوير المستمر فى السيارات التى توفرها فى الاسواق وعلشان كده قامت بتجهيز البطاريه الخاصه بالسياره وتكون بسعة 13.2كيلو وات ساعه وتتميز ايضا بكفاءتها العاليه عند استخدام السياره لمسافات كثيره وايضا لا يتعرض المستهلك الى اى مشكله فى السياره .

ومن احدث الامكانيات الحديثه التى توجد فى سيارة اوبل انها تحتوى على شاشة داخليه بقياس 8 بوصه لعرض جميع البيانات التى توجد فى السياره كما اننا نستطيع من خلال تك الشاشه معرفة صف السياره من الامام والخلف معرفه اى عطل او مشكله فى السياره .

مع شركة اوبل للسيارات هتستمتع بالحصول على سيارة متكامله تحتوى على الكثير من المميزات المختلفه وايضا تتوافر بسعر 785 ألف جنيه مصرى .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by wp-copyrightpro.com